شــات حـالــة حــب

السبت، 17 ديسمبر 2011

حصريا فيلم الرعب والخوف الرهيب Dream House 2011 R5 LINE X264 مترجم

امرأة تلد 20 طفلا دفعة واحدة

شـــاهـد الفيـديـو

 

علياء المهدي تدعو المصريين لممارسة الجنس أمام مقر شرطة الأداب !!

العاهرة عليا المهدى ” صاحبة الصورة العارية ” تدعو المصريين لممارسة الجنس أمام مقر شرطة الآداب
علياء المهدى تدعو المصريين على صفحتها على الفيس بوك لممارسة الجنس أمام مقر شرطة الآداب

علياء المهدى صاحبه مدونه مذكرات ثائره التى اثارت الضجه الااعلاميه مؤخرا وظهرت عاريه فى مدونتها ” مذكرات ثائره ”
تدعو المصريين على صفحتها على الفيس بوك لممارسة الجنس أمام مقر شرطة الآداب لإجبار الجميع على إحترام رغباتهم و عدم
النظر إليهم بشكل مسيئ!!!!!


طالب مصرى يحصل على لقب أحسن ثانى مخترع على مستوى العالم


طارق محمود سيد، طالب فى الصف الثالث الثانوى، دخل إلى عالم الاختراعات وهو فى سن العاشرة من عمره، صاحب ثمانية اختراعات و120 بحثًا علميًا.. حصل على الميدالية الفضية بالإضافة إلى لقب أحسن ثانى مخترع على مستوى العالم، وذلك بالمعرض الدولى الرابع للاختراعات بالكويت الذى يعتبر ثانى أكبر المعارض للاختراعات على مستوى العالم.

يقول "طارق": دخلت عالم الاختراعات منذ 7 سنوات، وذلك على يد أستاذى زكريا إبراهيم الذى اكتشف موهبتى العلمية، فعمل على تنميتها عن طريق كتب كليات العلوم فى أقسامها المختلفة، وبدأت أول اختراعاتى فى الصف الأول الإعدادى، حتى وصل عددهم إلى ثمانية اختراعات، إلى جانب قيامى بعمل 120 بحثًا علميًا فى شتى مجالات علوم البيئة، وعلى الرغم من ذلك لم أجد أى نوع من الدعم أو التشجيع، سواء من المدرسة أو من أية جهة مسئولة.

وعن اختراعه الأخير الذى لفت الانتباه يقول: اختراعى الثامن نال إعجاب كل من الأمير أياد الخرافى، والسفير الإيرانى والقطرى، ووزير الإعلام الكويتى، كما فاز بالميدالية الفضية فى المعرض الدولى الرابع للاختراعات.

وقال "طارق" إن اختراعه يعمل على تحويل ظاهرة الاحتباس الحرارى، وما تنتجه من آثار سلبية إلى ماء عذب، وغاز طبيعى، وسماد وأملاح وأحماض لها قيمة صناعية وطاقة كهربائية، وذلك من خلال حفر أنابيب تعمل على التوصيل من البحر إلى البر، وبذلك فالماء الزائد لن يغرق الشواطئ مرة أخرى، لأنه سيتجه إلى تسوية القوى مع الأنابيب التى تسير فى اتجاه عكس انحدار البحر، وتبعًا لقوانين الجاذبية الأرضية سوف ينساب الماء فى الأنبوبة، بسبب قوانين الانسياب واللزوجة والضغط مع شدة السرعة، ومن هنا تبدأ المرحلة الأولى فى عمل مولدات على شكل سواقى على الأنابيب بفتحات معينة، تتحرك نتيجة قوة الماء، فكلما زادت مساحة الأنبوبة زادت قيمة الكهرباء.

أمريكية تصدم الأطباء بعدما ابتلع جسدها "ثديها" الصناعي

صدمت حالة امرأة أمريكية كانت تعاني من السرطان وفقدت ثدييها الأطباء بعدما ابتلع جسدها ثديها الصناعي الذي تم ذرعه لها اثناء قيامها بتمارين لرياضة ” البلاتيس” .

 




وقد احتار الأطباء في أمر تلك المرأة ونشر باحثون تقريرا في دورية ” نيو انغلند” الطبية حول حالاتها النادرة بعدما فقدت ثديها اثر أصابتها بسرطان الثدي وأخضعت لعملية ذرع ثدي  وأشار التقرير إلى ان المرأة كانت تمارس تمارين البلاتيس وتقوم بحركة ” فالسافا” حيث إنها كانت تأخذ نفسا عميقا وتحبسه ثم الضغط الى الأسفل ما يزد الضغط داخل القفص الصدرى مما ادي الى دفع  ثديها الصناعي الأيمن إلى داخل النسيج الرفيع بين أضلعها وحتى الفراغ بين الرئتين .

وصدمت المرأة بعدما اختفي ثديها وذهبت مسرعة الى مستشفى ” جون هوبكنز” من دون ان تعاني اى الم أو أي صعوبات في التنفس .


وخضعت المرأة لعملية جراحية تم فيها استئصال الثدي الصناعي من داخل الصدر  وأعيد إلى مكانه .


وقد قال الطبيب انطوني يون رأيه فى حاله المرأة وقال أن المرأة كانت خضعت مؤخرا إلى عملية تتعلق بالقلب أبعدت خلالها العضلات بين الأضلع مما أدي تحت الضغط إلى أن يبتلع جسمها ” ثديها” .


الجدير بالذكر أن رياضة ” البلاتيس” هى رياضة تتضمن حركات بدنية  وعقلية لمساعدة الإنسان على الرشاقة وظهرت هذه الرياضة في بداية القرن العشرين على يد جوزيف بيلاتس الذي كان مؤمنا بترابط الصحة البدنية بالصحة العقلية .


وتستلزم هذه الرياضة تركيز عاليا على كل انحاء الجسم اثناء القيام بتمارين والتحكم بالعضلات والانضباط الذي يلزم الفرد ليصحح من وضعية جسمه فى كل حركة يقوم بها كما تركز على التنفس وهى مفيدة لدوران الدماء المملوءة بالأكسجين في أنحاء الجسم وأثرها فى تنظيفه وتنشيطه من الشوائب الداخلية .

حقيقة الجندى المصري الذى قيل انه يتبول على متظاهرى مجلس الوزراء


 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر فيديو يظهر فيه احد الجنود المصريين الذين اعتلوا مبني مجلس الوزراء وهو يقوم بالتبول على المتظاهرين المتواجدين بشارع القصر العيني فيما يقوم آخر بإشارات بذيئة للمتظاهرين ويرمي عليهم بسيجارة فى حركة استفزازية .


قمة الخداع و التضليل و نشر الأكاذيب على صفحات الفيس بوك والبركة فى الفوتوشوب
انتشرت الصورة الأولى للإساءة لجنودنا البواسل لذا أردت وضع الصورة الأصلية بجوارها
لاحظ الصورتين وقد تم وضع علامة سوداء على الأيش الذى يمسك به الجندى
ويتم نشر الصورة على أنه يتبول على المتظاهرين 

الخميس، 15 ديسمبر 2011

حصرياً :- |2011 | فيلم الرومانسيه والكوميديا الرائع Love %100 مترجم نسخة DvDRip

حصريا اهداف برشلونه × السد القطري في كاس العالم الانديه

Cool عملاق التصفح باخر اصدار وبثلاثة لغات عربى انجليزى فرنساوى Mozilla Firefox 3.6.25

Mozilla firefox 3.6.25









للتحميــل اضغـطـ هنــا

عملاق ضغط وفك ضغط الملفات WinRAR 4.10 Beta 5







البرنامج العملاق الذي لاغني عنه
في اي جهاز والمسئول عن ضغط وفك ضغط الملفات والذي يتناسب
مع جميع الصيغ والامتدادات المختلفه

للتحميــل اضغطـ هنــا 

كليب كريم كامل - جاى لمين ديفيدى كواليتى



للتحميــل اضغـطـ هنــا



لمشـــاهده الكليب من هنـــا


اغنية كريم كامل - جاى لمين Master Q @ 320 من الالبوم القادم



للتحميــل اضغـطـ هنــا 

اعلان مبدئى لفيلم حلم عزيز بطولة احمد عز ديفيدى كواليتى



للتحميــل اضغطـ هنــا

تعرف على افضل طريقة لتبييض الاسنان




  إن عملية التبييض يتم فيها إزالة الصبغات الداخلية والخارجية الموجودة فى السنة، وذلك من خلال وضع بعض المواد المخصصة لتفتيح لون السنة وليس تبييضها، كما هو شائع.

  أن اصفرار لون الأسنان يحدث نتيجة للأحماض الموجودة فى الأطعمة والمشروبات وتزداد نسبته فى حالة التدخين، حيث هذه المسببات تنتج بعض الصبغات الخارجية التى تؤدى إلى قتامة لون الأسنان.

وتتم عملية التبييض فى خطوات أولها هو إجراء عملية التنظيف والتلميع للسنة من خلال إزالة الرواسب الجيرية، وذلك لإعادة السنة لطبيعتها بدون أى صبغات خارجية وتتمثل الخطوة الثانية فى وضع مواد كيميائية على السنة لتحدث أكسدة فى الصبغات الداخلية لها فيتم تفتيحها ويوضح أن لون السنة هو عبارة عن مركبات كيميائية داخلها وخارجها وكلما كانت هذه المركبات أكثر تعقيدا كلما كانت السنة أغمق.

ويضيف أن ما يتم فى عملية تفتيح الأسنان هو تكسير هذه المركبات لتصبح أقل تعقيدا، مما يؤدى إلى تفتيح لون السنة
 
عملية تبييض الأسنان هو عملية تجميلية فى المقام الأول لذا لا يوجد موانع معينة من إجرائها، كما يقول إنه هناك طريقتين لإجراء التبييض الأولى تتم فى عيادة الطبيب وتحت الإشراف الطبى الكامل ويقوم فيها الطبيب بوضع مادة تشبه الجيل على الأسنان لمدة ساعة وتحتوى هذه المادة على مركبات الأكسجين لتفتيح السنة ويستمر مفعول تلك العملية من سنتين إلى ثلاث سنوات وأثارها الجانبية هو حدوث حساسية الأسنان لمدة 24 ساعة فقط.

والطريقة الثانية تتم فى المنزل ويفضل أن تكون تحت الإشراف الطبى أيضا وتستمر لمدة 3 أسابيع من خلال وضع بعض المواد أيضا على السنة بنسب معينة لكن تكمن خطورة هذه الطريقة فى أنه فى حالة عدم الانضباط فى نسب المادة الكيميائية قد يصاب الشخص بحساسية شديدة فى الأسنان أو نزيف فى اللثة، لذا يجب الحذر فى وضع المواد الكيميائية وبالكميات التى يحددها الطبيب المختص.


ولا ينصح باستخدام بعض معاجين الأسنان التى تحتوى على مواد مبيضة خاصة أنها تقوم بجلى الطبقة الخارجية من السنة وسنفرتها، وهو يؤدى هذا إلى تآكل فى المينا على المدى البعيد لكن الجيل يوضع لمدة طويلة على الأسنان وليس لديه أى آثار جانبية.

فتاة مغربية تعيش بفرنسا تواجه السجن 2 عام وغرامة 27 ألف جنيه إسترليني.. بسبب ارتداء النقاب

على الرغم من أن الدول الغربية تشتهر بالحرية وإمكانية التعبير عن الرأي، ولكن يبدو أن هذا مجرد أحاديث فقط حيث تعاني سيدة فرنسية من أصل مغربي تدعى هند أحماس من العنصرية داخل فرنسا وتواجه حكماً بالسجن عامان وغرامة 27 ألف جنية استرليني ؛ بسبب ارتداء النقاب في فرنسا.



وكانت هند احماس قد رفضت حُكْماً لقاض في باريس أمس، يقضي بخضوعها لدورة مواطنة؛ للتدريب على حقوقها وواجباتها المدنية بوصفها مواطنة فرنسية.


وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن هند تم القبض عليها مرتدية النقاب خارج قصر الإليزية يوم 11 إبريل الماضي، وحَكَم عليها قاض أمس بخضوعها لدورة مواطنة مدتها 15 يوماً.


ولم يُسمح لهند بدخول احدى المحاكم الجنائية في إحدى ضواحي باريس؛ لسماع أقوالها؛ بسبب رفضها خلع النقاب عند دخول المحكمة.


ومن جانبها قالت هند أحماس  أنها لن تتحدث  دون ارتداء النقاب ولن تخلعه وأن القاضي نفسه هو الذي يحتاج تدريب على المواطنة.


وأطلقت هند أحماس  حملة “لا تمسوا دستوري؛” للضغط باتجاه إلغاء حظر النقاب في فرنسا.


يذكر أن الصحيفة ترى أن السماح لهند أحماس بارتداء النقاب  ستكون الحالة الأولى من نوعها لبداية حملة عالمية؛ لحصول المسلمين على حقوقهم.

هل تعلم أن جمال المرأة يوجد في




قلبها ... شخصيتها ... سلوكها ... و ليس فى ملبسها ...

لأن من تظن أن الملبس و الزينه هما الجمال ...

فانها تكمل ضعف ما فى شخصيتها ...

راندا البحيري: أؤيد وصول المسلمين لحكم مصر .. وسأرتدي الحجاب لو ..!!

على الرغم من أن الفنانة الشابة راندا البحيري متمردة تقدم بعض  الدوار الصادمة إلا أنها فاجأت الجمهور بتصريحاتها الأخيرة بترحيبها بوصول الإخوان المسلمين للحكم في مصر ، خاصة وأنها تتمنى أن يتم تنفيذ حكم الله وشريعته على الأرض .



وقالت راندا البحيري أنها أعطت صوتها في الانتخابات البرلمانية للإخوان المسلمين ” حزب الحرية والعدالة “،  وصوتًا آخر لمرشح مستقل .

واشارت راندا البحيري :” أؤمن جدًا أن الإسلام هو الحل ولا أنكر أن الدولة المدنية هي التي تعطي لنا حق المواطنة ولكن في الوقت ذاته ما المانع من تطبيق المدنية ذات المرجعية الدينية؟ لأن الله وضع قانون الأرض وكذلك القرآن الكريم فما المقلق في ذلك، ولابد أن ندرك أن الإخوان أصبحوا حزبًا يمارس السياسة الآن”.


وعن امكانية ارتداءها الحجاب في ظل حكم المسلمين لمصر قالت :” إذا  أصبح الحجاب هو الزي الرسمي فلا يوجد مانع لدي ، ولكن في الوقت نفسه لا يجب أن نحول بعض القضايا الاساسية في مستقبل مصر للحديث عن حجاب وبدي وبنطلون ضيق  خاصة وأن الحديث في هذه الأمور تزعج الأخوان “.


في الوقت نفسه اعلنت انها ليست خائفة من تردد أن الأخوان سيمنعون المرآة من العمل قائلة : “هذا كلام مخيف ولكنه لن يحدث لأن المرأة هي التي تدير العديد من المنازل في مصر ماديا وتساعد الزوج خاصة في الطبقة الكادحة فكيف يحدث ذلك؟ اعتقد أنه مجرد تهويل للأمور ليس أكثر” .

تعالوا شوفوا البنطلون الضيق بيعمل إيه !!




أكدت دراسة حديثة أعدها الاختصاصيون في إحدى المشافي الكندية، أن اللباس الضيّق الذي يفضله البعض، وخاصة الفتيات، يؤدي إلى مشاكل صحية عديدة، تبدأ بإتلاف الأعصاب، وتنتهي بمنع الإنجاب.
فقد قال الباحثون المختصون في مستشفى (تيميس أند ديستريكت) بمدينة اونتاريو الكندية: “إن ارتداء بنطال الجينز الضيق ذي الخصر المنخفض والذي يعد موضة سائدة طغت على شريحة واسعة من النساء، له مخاطر صحية عديدة”.

وبيّن الخبراء أن الجينز الضيق يضغط على العصب الحسي القريب من عظمة الورك، كما أن ذلك يسبب إحساساً بوخز خفيف في الأفخاذ يُعرف بالتنميل، أو تشوش الحس، الذي يؤدي إلى تلف الأعصاب.

ويزداد الأمر سوءاً في حالة البدانة أو ارتداء المشدات الضيقة. حيث أشار الباحثون إلى أنه بالرغم من أن ذلك التلف العصبي ليس مميتًا إلا أن أعراضه قد تبقى لفترات طويلة وبخاصة إذا تم ارتداء بناطيل الجينز الضيقة بانتظام.

وبحسب الدراسة ذاتها فإن ارتداء الملابس الضيقة في فترات المراهقة قد يسبب ما يُعرف بالتهاب بطانة الرحم وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم و نقصان الخصوبة عند السيدات وذلك وفقًا لما أوضحه خبير ضغط الدم، وإن الضغط المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤدي إلى تجمع و تراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخرى في الجسم مسبباً الالتهاب.

التقديرات الرسمية أشارت إلى أن 10 % من النساء اللاتي يتمتعن بخصوبة عالية مصابات بالتهاب بطانة الرحم، ويعاني ثلثهن من حالة شديدة، و يصل عدد المصابات إلى حوالي مليوني امرأة في بريطانيا وحدها.

وبحسب التقديرات ذاتها فإنه وبالرغم من أن التعريف عن هذا المرض تم قبل أكثر من سبعين عامًا إلا أن العلماء لم يتعرفوا بعد على أسبابه مشيرين إلى أن السر يكمن في كيفية عثور النسيج على طريقة من الرحم إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل المبايض حيث يتجمع و يتراكم مسبباً آلاماً حادة و أحياناً العقم

أفضل فيديو لمهارات الدورى المصرى 2011



شـــاهـد الفيديــو


الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

فيلم الرعب والاثارة Dont Be Afraid Of The Dark 2010 DVDRip X264 مترجم

برومو فيلم أروقة القصر كيف تنحى مبارك ديفيدي كوالتي






يستعد المخرج أحمد فتحى لإطلاق فيلمه التسجيلى الجديد "أروقة القصر"، وهو إعداد وسيناريو أحمد مبارك، ويرصد الفيلم أحداث ثورة 25 يناير خلال 100 دقيقة من الإثارة والخوف والترقب والفرحة، وكذلك كواليس ما كان يحدث داخل القصر الجمهوري خلال أيام الثورة.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار يمزج بين مشاهد الثورة ومشاهد درامية لمبارك وحاشيته داخل القصر بما يسمى الديكودراما؛ ويكشف الفيلم الستار عن المكالمات التليفونية التي كانت تدور بين أركان النظام ومبارك، وبين بعضهم البعض؛ كما يكشف عن بعض الاجتماعات التي كان يجريها مبارك خلال تلك الفترة، وما كان يدور فيها من خلال شهادة شهود عيان ظهر بعضهم كضيوف في الفيلم






Downlaod



للتحميــل اضغطـ هنـا

حصريااا :: رامى جمال بحلم ع قدى فوكال جامدة جدااا V Q @ 320kbps

رامى جمال بحلم ع قدى
فوكال
اغنية مدحت صالح

للتحميل اضغط هنــا  






افتتاح أول مدرسة لتعليم للجنس في العالم

في خطوة مثيرة للجدل هي الأولى من نوعها شهدت النمسا افتتاح أول مدرسة من نوعها لتعليم الجنس في العالم .





ويقول صاحب المدرسة المثيرة للجدل يالفا تومبسون وفق ما نقلت عنه صحيفة «الديلي ميل»: «المدرسة تحمل اسم «المدرسة النمساوية لتعليم الجنس» وتوفر للراغبين دروسا خاصة وتكلف نحو 1400 جنيه استرليني للفصل الدراسي الواحد ويمكن لأي شخص تجاوز الـ 16 من العمر ان ينضم الى صفوفها».

وحول طبيعة الدراسة يقول تومبسون: «الهدف من الدراسة ان تجعلك عاشقا أفضل وتعتمد على الفصول الدراسية النظرية التي تقدم أفلاما وثائقية وهناك ورش عمل عملية».


وكان الإعلان التلفزيوني مدفوع الأجر الذي عرض على التلفزيون النمساوي عن المدرسة قد أثار جدلا واسعا خاصة ان الإعلان يحتوي على لقطات وصفت بـ «المتجاوزة للحد»

بالصور تحذير هام جدا جدا للبنات فى غرفة تغير الملابس فى المحلات .. ارجوا النشر للتوعية


اي بنت تروح محل للملابس وتحب تجرب اللبس ياريت في غرفة التغيير تتأكد ان المرآه مش مزدوجه..

(المرءاة المزدوجة بتكون ذات اتجاهين الاول نحيتك بتشوفى نفسك فية والتانى من الناحية الاخرى بيمكن اللى واقف انة يشوفك وانتى بتغيرى ملابسك)

والتأكد بسيط زي ما هو واضح في الصوره..لو حطيتي صابعك على المرآه ولقيتي فيه فرق بين الصابع وانعكاسه اعرفي ان فيه حد وراء المرآه او كاميرا.

ولو مفيش فرق اعرفي ان المرايه سليمه..

وفى حاله انت عاوز تعرف فى كاميرا بتصور والا لا
طلع موبايلك وعمل تلفون قبل ما تخش غرفه تبديل الملابس لو اتصل عادى وتمام خش على الاوضه وحاول تعمل مكالمه تانى لو ما اتصلش اعرف ان الالياف الصناعيه بتاع الكاميرا الى فى الاوضه هيا الى منعت الاتصال
.ياريت تخلوا بالكم كويس جدا من الموضوع المهم ده لأن فيه بعض الناس
أصحاب المحلات بيصوروا البنات من غير ما تحس

وارجو من الناس
كلها تعمل شير حتى تعم الفائده والمعلومه توصل لكل الناس
ولا مانع من اخد هذه البوست ووضعها فى صفحات اخرى المهم توصل لاكبر عدد
البنت دى ممكن تكون جارتك او خطيبتك او اختك او مراتك حافظ عليهم وعرفهم الفرق

ميريام فارس تصدم جمهورها و تنسى ازارا قميصها مفتوحه .. وتظهر صدرها

صدمت المطربة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بظهورها بجاكيت مفتوح الصدر لدرجة كبيرة خلال  حضورها في برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية اظهر صدرها على غرار النجمات الاجنبيات، وهو الأمر الذي استقبله الجمهور باستياء شديد .
 
 


 
وانتشرت الصورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وأخذ البعض يعلق ساخراً على أن ميريام فارس نسيت أزرار قميصها مفتوحة فأظهرت صدرها أمام الجمهور .

 على الجانب الاخر علق رواد موقع التواصل الاجتماعي على مقدمة البرنامج ايضاً رابعة الزيات بسبب الريش الموجود على كتفي الفستان الذي ارتدته في الحلقة موضحين   أنها بالغت بملابسها ، وارادت أن تنافس الضيوف بملابسها ، وتخطف الأضواء منهم .

 وكشفت ميريام فارس عن اسرار في حياتها الشخصية قائلة انها عاشت قصة حب فاشلة عندما كانت في 17 من عمرها وانها قضت نحو 4 سنوات حتى تستطيع ان تنسى هذه التجربة.

 كما استاءت من الشائعات التي ترددت حول صور أغنيتها الجديدة ” القصايد ” حيث انتشر أن الكليب مثير ، مؤكدهً :الصورتين اللتين انتشرتا من كواليس الكليب جعلت البعض يتخيَّل أشياء غير حقيقية معتبرين رقصها وحركاتها التي تحمل كثيرًا من الإيماءات والإيحاءات المثيرة.
 
 

شاهد أخطر فيديو عن "الزنا" للمتنصرة نجلاء الامام





المتنصره نجلاء الامام ، وضعت خلال لقائها مع الاعلامى محمود شرف فى برنامج (شارع الكلام) على قناة النيل الثقافية بالتليفزيون المصرى.. تعريفا جديدة لواقعة "الزنا" فى الديانة المسيحية ..

نجلاء التى اختفت عدة اشهر بعد انتشار فيديو جنسى لها على اليوتيوب ، عادت بعد الثورة أكثر نشاطا وحيوية


شـــــاهد الفيديـو 



ماعز تلد طفلا بدون رأس بمصر


موجة من الدهشة والتعجب من قدرة الخالق سبحانه وتعالي انتابت أهالي محافظة الفيوم بجمهورية مصر العربية بعدما ولدت انثي ماعز مولودا على هيئة طفل رضيع بدون رأس فى حين اكتمل الجزء الأسفل من جسده.


وقد اجتمع عدد كبير من أهالي المنطقة للالتقاط الصور للمولود الغريب والماعز فيما استدعوا طبيبا بيطريا لفحص المولود .

الجدير بالذكر ان مصر شهدت ولادة غريبة من قبل ففي محافظة سوهاج وضعت أنثي ماعز مولودين احدهما طبيعي والآخر بدون شعر وبرأس مشوهه تشبه رأس الطفل الصغير وقد توفي عقب الولادة ولم يجد أهالي المحافظة حلا الا إبلاغ الشرطة وتم نقل الوليد النافق الى مديرية الطب البيطري للكشف عليه ومعرفة سبب هذا التشوه وبيان سبب الوفاة .

بالفيديو .. فيس بوك... رئيس مصر القادم لازم يسمع دامت لمين

بعد اعلان المجلس العسكرى ان الانتخابات الرئاسية ستكون فى يونيو القادم جاء الرد سريعا من رواد الانترنت و الفيس بوك مقترحين المواصفات المثالية التى يجب ان يتمتع بها من يشغل هذا المنصب الحساس فى تلك الفترة الصعبة
 

الشروط ليست صعبة وليست مستحيلة انما هى رؤية للمستقبل مع مراعاة كل الاخطاء التى وقعت فى الماضى ....

شروط ومواصفات رئيس مصر القادم :

* بيسمع كل يوم أغنية «دامت لمين» .

*بيتكلم وبيفهم إنجليزي من غير مايطرطق ودانه .

*يكون عارف إننا انتخبناه هو مش هو ومراته وابنه وجوز خالته وعمه .

*يبقي عنده فيس بوك، بس ما بيلعبش فارم فيل .

*يكون متواضع جداااا، بس مش لدرجة إنه يقعد في خيمة زي القذافي.

*مايقعدش في القصر الجمهوري، ياخدله شقه إيجار جديد.

* ياكل عيش من أبو شلن، ويشرب من مية الحنفية .

*مايكونش عمل أي ضربات جوية ولا أرضية ولا فضائية، يذل أهلنا بيها .

*ما يعطلش المرور عشان يروح مشوار، عايز يوصل بسرعة يركب طيارة.

*مايكونش راعي الرياضة والرياضيين ولا الثقافة ولا المثقفين ولا الفن ولا الفنانين ويسيب الناس دي في حالها .

*مايضحكش علينا ويروح يفتتح نفس المكان عشرين مرة .

*يبطل كلمة نشجب وندين .

*مايكونش بيصلي العيد قبل ما يبدأ وتنزل صورته وهو بيصلي في الأهرام يوم الوقفة .

فمن من مرشحى الرئاسة الحاليين تنطبق عليه تلك الشروط وعلى من يجد فى نفسه القدرة على تلبية تلك المطالب الاسراع فورا بتقديم سيرته الذاتيه للمجلس الاستشارى والمجلس العسكرى



 شـــــاهـد الفيــديو

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

ابناء الفنانين - صور الفنانين مع عائلتهم وابناءهم


حنان ترك و اولادها





راغب علامه و ابنائه
 
 



نوال الزغبى و ابناءها
 
 
 
جورج قرداحى
 
 
 
 
اثار الحكيم
 
 
اولاد مصطفى قمر
 
 
 
 
ابن انغام
 
 
 
اصاله نصرى  ابنها و بنتها
 

 
 
 
منى زكى وبنتها لى لى من احمد حلمى
 
 
 
 
اولاد كاظم الساهر وسام و عمر
 
 

العارضة الأمريكية ” كيم كارديشان ” فازت بأجمل مؤخرة في العالم وقامت بتأمينها بمبلغ 5 !


فيلم الكوميديا والرومانسيه (للكبار فقط) Tamara Drewe 2010 DVDRip X264 متــرجــمـ






 
للتحمــيل اضغــطـ هنــا

رابط واحد

جميع أغـانــى -- عماد بعــرور - لعشــاق الاغانى الشعبــى

للتحمــيل اضغــطـ هنـــا








01 - على يا على
02 - خش عليه
03 - قدر تقدر
04 - على مين
05 - أروح لمـين
06 - أوديه
07 - أيظـن مع مـى هز الدين
08 - العنب مع مى عز الدين
09 - العنب
10 - شيال الحمول
11 - الكتكوت
12 - السمك
13 - كلام من تحت
14 - هيصة
15 - قول حاحا
16 - ماتقلدناش
17 - مالك كده بتعرضها
18 - ركبنا الميكروباص
19 - زفة العروسة
20 - سلامتك يا دماغى
21 - أم حمادة
22 - فرتكة
23 - الله على الجد
24 - الوو مين معايا
25 - يا باجو ماتولع
26 - عرضها
27 - من خمسة لـ خمسة ونص
28 - اخر السهرة
29 - اه من الحب
30 - بز رجلى بيوجعنى
31 - الرمان
32 - التاكسى
33 - اصحى يا بلد
34 - حرامى الفاكهة
35 - حرمنا من اونسك ليه
36 - متقفلشى التلفون
37 - شيكابالا
38 - يا حلوة اركبى
39 - يلا نعمل واحد
40 - صح صح